33.259 طالباً وطالبة يتقدمون للتوجيهي في غزة
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(0.00%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.62(1.55%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.91(3.41%)   ARKAAN: 1.32(0.00%)   AZIZA: 2.89(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 4.10(1.49%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 1.99(%)   ISBK: 1.45(0.69%)   ISH: 1.10(%)   JCC: 1.59( %)   JPH: 3.83(0.26%)   JREI: 0.28( %)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47( %)   NAPCO: 1.03( %)   NCI: 1.76(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.82(1.20%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.13(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.28(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.13(0.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.67(4.29%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.37(2.78%)   VOIC: 7.28(4.90%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 24 أيار 2016

33.259 طالباً وطالبة يتقدمون للتوجيهي في غزة

أعلن د.زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي أن الوزارة أنهت الاستعدادات لعقد امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" للعام الجاري 2015-2016 يوم السبت 28/5 بتنسيق وتوافق بين جناحي الوطن الضفة وغزة.

وقال د. ثابت أن الوزارة تسعى إلى توفير أجواء هادئة ومناسبة لتقديم الامتحانات، مشيراً إلى أنه تم الانتهاء من تسجيل جميع الطلبة وتوزيع أرقام الجلوس للطلبة المسجلين كافة.

وأوضح د.ثابت أن عدد الطلبة الذين سجلوا من أجل التقدم لامتحان الثانوية العامة لهذا العام في قطاع غزة، بلغ (33259) طالباً وطالبة، منهم (23547) من فرع العلوم الإنسانية, و(6759) من الفرع العلمي، و(2677) من الفرع الشرعي، و(1016) من الفروع المهنية.

وبين ثابت أن الوزارة قامت بتحديد مركزين للتصحيح في قطاع غزة، كما قامت باختيار طواقم المراقبين والمصححين، حيث تم تجهيز (171) قاعة امتحان موزعة على مديريات محافظات غزة، ومنهم (9) قاعات خصصت للمستشفيات وقاعة مراكز الإصلاح والتأهيل.

ولفت وكيل الوزارة أنه تم تنسيب المراقبين للعمل في الثانوية العامة وعددهم(4780) مراقب ومراقبة, وكذلك تنسيب المصححين وعددهم( 2150) مصحح, وبالإضافة إلى العاملين في الفرز والتجهيز وعددهم (128) عضو, وكذلك مدخلي البيانات وعددهم(16) عضو.

 

وكالة معا

Loading...