في يومها الأول .. إنطلاق حملة الصيانة المجانية بمدينة رام الله
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.25(%)   AIG: 0.19(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.34(0.75%)   AZIZA: 2.47(2.37%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.90(0.26%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.12(%)   ISBK: 1.30(%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.78(3.78%)   JPH: 3.70( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.67(0.00%)   NIC: 2.93(0.34%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(1.33%)   PADICO: 1.02(0.97%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.20(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.08( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.51( %)   SAFABANK: 0.72(4.35%)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.24(0.80%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43(0.00%)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
12:00 صباحاً 10 تشرين الثاني 2014

في يومها الأول .. إنطلاق حملة الصيانة المجانية بمدينة رام الله

رام الله- الاقتصادي- أطلقت مجموعة مسلماني وكيل شركة سامسونج للأجهزة الكهربائية المنزلية في الأراضي الفلسطينية، حملة الصيانة المجانية والتي تنفذها شركة سامسونج ومجموعة مسلماني في المدن الفلسطينية، يجري ذلك بالتعاون مع فريق الصيانة المختص من شركة سامسونج، والذي بدأ بها في يومها الأول بمدينة رام الله حيث تم تقديم خدمات الصيانة المجانية لجميع أجهزة سامسونج الكهربائية المنزلية.
 
وستستمر الحملة التي تنفذ للسنة الرابعة على التوالي ولمدة خمسة أيام، حيث سيقوم فريق الصيانة المختص التابع لشركة سامسونج العالمية بالصيانة اللازمة لثلاجات وغسالات وأجهزة التلفاز للزبائن، وذلك من خلال زيارة لبيوت الزبائن المتصلين، كما وستشمل الحملة المناطق التالية: الخليل، بيت لحم ونابلس، قلقيلية، وجنين طولكرم، بالإضافة إلى مدينة القدس وسيتم تخصيص يوم لكل منطقة للقيام بالزيارات المنزلية وأعمال التصليح اللازمة، من خلال اتصال المعنيين على رقم خدمة الصيانة لمجموعة مسلماني.

بدوره قال السيد حاتم مسلماني أن هذه الحملة تأتي ضمن استراتيجية مجموعة مسلماني التي تعتمد على تقديم اعلى خدمات الزبائن ليس على مستوى الاجهزة الكهربائية ، بل الحرص بابقاء مجموعة مسلماني الشركة الأولى فلسطينياً في مجال خدمة الزبائن .
من ناحيتهم عبر الوفد عن سعادتهم بزيارة محافظة رام الله مؤكدين حرص الشركة على توفير الخدمة لباقي المدن التي ستشملها الحملة لتكون الصيانة في متناول الجميع وصيانة كافة منتجات الشركة .

يذكر أن مركز خدمة الزبائن والصيانة الذي أقامته مجموعة مسلماني في منطقة بيتونيا، هو الأكبر والأحدث في منطقة الشرق الأوسط بشهادة الخبراء الكوريين وكبار العاملين التنفيذيين في شركة سامسونج. وأقيم المركز وفق أحدث التصميمات والشروط التي تعمل من خلالها شركة سامسونج وفق تصور واستراتيجية عمل مجموعة مسلماني في تغيير مفهوم الصيانة في البلاد، ويضم عدة أقسام للصيانة الخفيفة والثقيلة، وتم تجهيزه بكامل المعدات والآليات اللازمة والتي من شأنها أن تقصر فترة الصيانة الى أقل وقت ممكن. 

Loading...