رام الله- الاقتصادي- فرضت حملة إعلانية غامضة نفسها كحملة إعلانية مجهولة الهدف والهوية ما أثار حفيظة المختصين في الإعلانات والجمهور الذين رأوا أنها حملة تفتقر لأهداف محددة وتأتي بعد وقت قصير لحملة إعلانية مؤثرة لمؤسسة مصرفية.
وجاءت الحملة بعنوان "لحالك أحلالك" إذ انتشرت لافتات في شوارع المدن ومقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لتثير تساؤلا حول ماذا تعني هذه اللافتات ومقاطع الفيديو؟.
ولم تُعرف الجهة التي علقت تلك اللافتات في الشوارع واعدت مقاطع الفيديو، مما صّعب المهمة أمام المواطنين في معرفة مغزاها.
ورجح أحد المختصين في مجال الإعلانات أن يكون أحد البنوك وراء هذه الحملة، إذ ان هوية الألوان المستخدمة قد تعبر عن هوية أحد البنوك، كما انها تجيء بعد أسابيع قليلة على حملة مؤثرة لبنك آخر، بدأت بإثارة تساؤلات كبيرة قبل ان تطرح ايجابات واضحة لتقدم للمجتمع خيارات متعددة في مجال حسابات التوفير. ويبقى السؤال الذي يطرحه "الاقتصادي" على المواطن "ما هو البنك الذي يقف وراء هذه الحملة وما الهدف منها؟".