إل جي" تكشف عن ثلاجات موفرة للطاقة
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.16(0.00%)   AIG: 0.19(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.34(0.00%)   AZIZA: 2.40(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(%)   BPC: 3.87(4.59%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.19(0.00%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.75(%)   JPH: 3.63( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65( %)   NIC: 2.95(1.67%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(1.33%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(0.00%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07(0.00%)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
12:00 صباحاً 17 أيلول 2014

إل جي" تكشف عن ثلاجات موفرة للطاقة

سبيتاني الوكيل الحصري في فلسطين

رام الله- الاقتصادي- كشفت "إل جي إلكترونيكس" عن أحدث تشكيلتها من الثلاجات الموفرة للطاقة، وذلك ضمن مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية"IFA"  2014، والذي يقام في برلين الألمانية، مقدمةً مجموعة من النماذج الجديدة الموفرة للطاقة ،والمعززة للراحة القصوى، والتي تم تصميمها بالانسجام مع أعلى المعايير الأوروبية. وتمتاز تشكيلة ثلاجات "إل جي" الثورية بقدرتها العالية على الحفاظ على المواد الغذائية طازجة لأطول فترة ممكنة، وعلى إدارة التخزين بشكل كفؤ يضمن تخزين وتنظيم الأغذية والوصول إليها بسهولة وراحة كبيرة.

وتعد ثلاجات "إل جي" ذات أقسام التجميد السفلية، الأولى على مستوى الصناعة من حيث كفاءتها في توفير الطاقة، وذلك نظراً لاعتمادها على تقنية الضاغط الطولي العاكس"Inverter Linear Compressor"  الحصرية من "إل جي" والتي تقلل استهلاك الطاقة بنسبة 20% مقارنة مع الضواغط التقليدية، مما أكسبها تصنيف A+++ الأعلى في أوروبا. ويقوم الضاغط الطولي العاكس بدفع المكبس في الثلاجة مباشرة دون استخدام العمود والمحور، الأمر الذي يقلل من استهلاك الطاقة، ويعزز من متانة الثلاجة، ويساعد في تخفيض مستويات الضجيج فيها. وقد نالت ثلاجات "إل جي" المعتمدة على الضاغط الخطي العكسي ثناء وتقدير جمعية الكهرباء والإلكترونيات وتقنية المعلومات (VDE) كونها أعلى كفاءة في تخفيض استهلاك الكهرباء بنسبة 32% بالمقارنة مع الثلاجات التقليدية، الأمر الذي يسهم في تخفيض قيمة فاتورة الكهرباء المنزلية، وذلك بموجب نتائج الاختبارات التي أجرتها الجمعية.

وتمتاز ثلاجات "إل جي" المعتمدة على الضاغط الطولي العاكس بتمتعها بكفالة طويلة، نظراً لتمتع الضاغط بكفالة تصل إلى 10 سنوات، الأمر الذي يعزى لقوته ومتانته.

ونظراً للتصميم الفني الفريد ثلاجات "إل جي" ذات "الباب داخل الباب Door-in-Door"، فإن مهمة الوصول للمواد الغذائية والمشروبات الأكثر استهلاكاً بات أسهل من قبل مع المحافظة على درجة برودة الثلاجة داخلياً وتخفيض تسربه من المقصورة الرئيسية بنسبة تبلغ 41%، ما يقلل من استهلاك الطاقة ويحافظ على الأطعمة والمشروبات بداخلها طازجة ومحفوظة لأطول فترة ممكنة. وتقدم ثلاجات "الباب داخل الباب Door-in-Door" من "إل جي" الفرصة لكافة أفراد العائلة كباراً وصغاراً لتخزين الأغذية وتنظيمها في أقسام مخصصة لكل منهم نظراً لتوفر الفرصة لضبط ارتفاع المقصورات والأجزاء الداخلية وفقاً لاحتياجاتهم، وذلك بفضل السلة المتحركة القابلة للتعديل. هذا وقد تم تعميم هذه الميزة في طرازات عديدة من ثلاجات "إل جي" كالثلاجات ذات الأبواب الجانبية ومتعددة الأبواب وذات المجمدات العلوية.

وبالإضافة للمزايا السابقة، والتي تعرف بالثلاجات "رباعية الأبواب" تعمل على تحسين السعة والكفاءة التخزينية بفضل تصميمها الداخلي ثلاجات "الباب داخل الباب Door-in-Door" من "إل جي" الذي ألغى الفاصل الوسطي الموجود عادةً في الثلاجات ذات الأبواب الثنائية، ما يخلق بدوره مساحة كبيرة وفريدة توفر ميزة التخزين الذكي والترتيب الذكي للأغذية، ما يعزز بدوره مستويات الراحة عند الاستخدام.

وعلاوةً على هذه الميزات، يأتي نظام تدفق الهواء المتعدد الذي يعمل على توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء الثلاجة من الداخل من خلال قنوات متعددة، ما يضمن كفاءة التبريد مع ضمان عدم تثليج الأغذية بفضل تقنية "No Frost"، هذا إلى جانب نظام تنقية الهواء الفريد عبر المروحة التي تعمل على إزالة روائح الأطعمة، إلى جانب أنظمة الشفط الصحي المزدوج التي تكرر الهواء، فتحافظ عليه نقياً داخل الثلاجة، ما يبقي الأطعمة طازجة لأطول فترة ممكنة، هذا فضلاً عن تضمين تقنية "التشخيص الذكي" في تصميمها من أجل تحديد وحل مشاكل الثلاجة بفاعلية وسرعة كبيرة دون الحاجة لإجراء مكالمة مع الجهة المسؤولة عن الصيانة، ما يتيح بدوره إمكانية توفير المزيد من الوقت والجهد والمال، ويحد من خدمات الصيانة.

وبفضل ميزة "التحكم في توازن الرطوبة Moist Balance Crisper™"، يستطيع المستخدم أن يحصل في ثلاجته على مستوى أمثل للرطوبة من خلال استخدام شبكة التحكم في الرطوبة الفريدة الخاصة باللحوم بأنواعها والخضروات، كما أنه وبفضل ميزة "Fresh 0 Zone" المخصصة لمساحة منعزلة والتي تعمل على توليد درجة حرارة مثلى أقل من حرارة الرفوف الأخرى، فإنه يستطيع الحفاظ على الأغذية نضرة لفترة أول دون الحاجة لتجميدها وتذويبها.

ولتعدد مزاياها الكفؤة وتفرد تصميمها الجمالي الأنيق، استطاعت ثلاجات "إل جي" ذات المجمدات السفلية طراز (GBB930KRQZT) أن تحصد جائزة التصميم العالمية Red Dot Design، مجسدة جهود "إل جي" في إنتاج ثلاجات تمزج بين العصرية والتصميمات الفاخرة والأداء الرائع.

وفي تعليق له على هذا الشأن، قال سيونغ جين جو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إل جي إلكترونيكس" للأجهزة المنزلية: "يتمتع المستهلكون في أوروبا بوعي كبير فيما يتعلق بالبيئة والمحافظة عليها، كما أن كفاءة استهلاك الطاقة تأتي كعامل أساسي عند اختيارهم لأجهزتهم المنزلية الجديدة، وقد قمنا في إل جي بتصميم أحدث ثلاجاتنا آخذين هذه الحقائق بعين الاعتبار. إن كل نموذج وطراز من تشكيلة ثلاجاتنا الجديدة يوظف مجموعة من التقنيات المتطورة التي تسهم في تقليل الانبعاثات الكربونية مع تعزيز الأداء وراحة المستخدم."

ويمكن لزوار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الاطلاع على تشكيلة ثلاجات "إل جي" الجديدة عن كثب من خلال زيارة جناح الشركة المقام ضمن المعرض في القاعة 11.2. 

Loading...