"جمعية المستهلك" و" الاقتصادي " يطلقان حملة للتعريف بالمنتجات الفلسطينية
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.10(6.78%)   AIG: 0.19(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.33(0.00%)   AZIZA: 2.52(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.49(%)   BPC: 3.80(%)   GMC: 0.80(0.00%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.15(%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.71(%)   JPH: 3.62(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.60(4.06%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65(0.00%)   NIC: 3.00(1.01%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.76(1.33%)   PADICO: 1.02( %)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.10(0.97%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.05( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30( %)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.16( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23(0.00%)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 2.99( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07(0.00%)  
12:00 صباحاً 01 نيسان 2016

"جمعية المستهلك" و" الاقتصادي " يطلقان حملة للتعريف بالمنتجات الفلسطينية

رام الله – الاقتصادي- وقعت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني وموقع الاقتصادي مذكرة تفاهم يقوم بموجبها الطرفان بحملة تعريفية بالمنتجات الفلسطينية في القطاعات الصناعية المختلفة من خلال تخصيص مساحة اعلامية في الاقتصادي وعبر موقع الجمعية الالكتروني وفيلم عن شركة من الشركات الصناعية، ويتم تعميم التعريف عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتعميمه.

ووقع المذكرة رئيس الجمعية صلاح هنية ومدير عام شركة انترتيك وأحد مؤسسي موقع الاقتصادي علاء علاء الدين، بحيث تبدأ المباشرة من الاول من نيسان 2016.

ويتم وضع قائمة بأسماء الشركات التي ترغب بالمشاركة في البرنامج بحيث تتابع الجمعية التنسيق ويتابع الاقتصادي تنفيذ الحلقة، ويحرص الجانبان على ابراز جودة المنتجات من كل شركة على حدة، والتزامها بالمواصفة الفلسطينية واشهارها لعلامة الجودة، والفرص التصديرية، والحصة السوقية والحصة التسويقية، والعوائق والتحديات، وآليات تغلبها عليها.

وقال علاء الدين إن "الاقتصادي"  بادر لتبني اقتراح جمعية حماية المستهلك في الترويج للمنتجات الفلسطينية خصوصا في غياب جهد اعلامي منظم بهذا الاتجاه، وهذا دور اعلامي اقتصادي من ادوارنا التي وضعناها لانفسنا، وسنعمل مع الجمعية لتوسيع قاعدة المشاركة وضمان الاستمرارية في هذه التغطية وشموليتها.

واعرب هنية عن اهمية هذه المبادرة الذي ستعرف المستهلك بمنتجات فلسطيني وقدرتها التنافسية وجودتها، وهناك قطاعات صناعية سيتم تغطيتها بهدف تعريف اصحاب المشاريع والمقاولين والمكاتب الهندسية الاستشارية والمطورين العقارين، وتهدف هذه الفكرة إلى التشبيك بين الأطراف المستفيدة لتبادل المنفعة بينهما لصالح المنتجات الفلسطينية ولصالح التاجر والموزع ولصالح المستهلك النهائي.

 

Loading...