رام لله- الاقتصادي- جرت سلسلة فعاليات حصرية هذا الأسبوع في صالة عرض BMW الجديدة في رام لله احتفالاً ببدء عملها الرسميّ.
وقد حضرت هذه الفعاليات مجموعة مرموقة من المسؤولين الحكوميين، والعملاء من كبار الشخصيات، وممثلون عن وسائل الإعلام. ودعي الضيوف لمشاهدة عرض والقيام بجولة على المنشآت الجديدة برفقة حرب الراهب، المدير العام للشركة في الاراضي الفلسطينية، وجورج أبو خضر، رئيس مجلس ادارة مجموعة أبو خضر، اللذين شدّدا على التزام الشركة بعلامة BMW في الأراضي الفلسطينيّة.
في هذا الإطار، علّق جورج أبو خضر قائلاً: "يسعدنا ويشرّفنا أن نمثّل BMW في الأراضي الفلسطينيّة وأن نعزّز شراكتنا مع مجموعة BMW. فنحن سنستخدم المعرفة والخبرة الواسعتين اللتين اكتسبناهما طيلة فترة عملنا في قطاع السيارات، وذلك لنقدّم للعملاء خدمة احترافيّة يستمتعون بها وتستمرّ طيلة عمليّة الشراء والملكيّة. ونحن نهدف من خلال هذه الشراكة إلى نقل BMW إلى حقبة زمنيّة جديدة تسجّل فيها العلامة مستويات تقدّم جديدة في الأراضي الفلسطينيّة."
عيّنت مجموعة BMW الشرق الأوسط مؤخراً شركة أبو خضر للسيارات- الشركة الفلسطينية للمحركات، وهي شركة فرعيّة تابعة لمجموعة أبو خضر، كالوكيل الحصري والموزع المعتمد للمجموعة في الأراضي الفلسطينيّة. تتمتّع شركة أبو خضر للسيارات بأكثر من 70 سنة خبرة في مجال السيارات وتشتهر بسمعة ممتازة أكسبتها احتراماً كبيراً في الأردن والأراضي الفلسطينيّة حيث تمثّل علامات سيارات أخرى. وقد اختيرت شركة أبو خضر للسيارات كشريك مثاليّ يتولّى إطلاع عملاء BMW كافة على هذه التجربة العالمية الممتازة ونقل علامة BMW إلى حقبة جديدة ترتقي فيها إلى مستويات جديدة في السوق.
ضمن إطار التزامها بمجموعة BMW، استثمرت الشركة بمنشأتين في رام الله، الضفة الغربية، من ضمنهما صالة عرض لبيع السيارات مساحتها 600 متر مربّع، وهي تقدّم للعملاء مجموعة من الطرازات المميّزة التي تشمل سيارات BMW الفئة 2، و3، و5، والفئة 7 الجديدة كلياً، فضلاً عن كامل طرازات عائلة X: X6، و X5، و X4، و X3، و X1.
يتّخذ مركز الخدمة المجدّد البالغة مساحته ألف متر مربّع موقعاً ملائماً بالقرب من صالة العرض، فهو يشمل أحدث التكنولوجيا والمعدّات وتجري فيه صيانة السيارات وتلبية كافة متطلّبات خدمة ما بعد البيع. والجدير بالذكر أنّ المركز يضمّ 6 أماكن مخصّصة للصيانة تغطّي الأقسام التالية: إدارة قطع الغيار، وإدارة الاستقبال ومستشاري الخدمة، وإدارة الكفالة، والتشخيص الميكانيكيّ والكهربائيّ، وورشة عمل هياكل السيارات والطلاء، وخدمة الممرّ السريع، وهي فكرة طُرحت للتلبية السريعة لمتطلّبات طرازات BMW كافة خلال ساعتين.
في هذا الإطار، علّق حرب الراهب، المدير العام للشركة، قائلاً: "نركّز حالياً على تقديم خدمة ممتازة للعملاء تستمرّ طيلة عمليّة الشراء والملكيّة، بدءاً من صالة العرض وصولاً إلى خدمة ما بعد البيع. فنحن لا نلبّي حاجاتهم ومتطلّباتهم فحسب، بل نسعى إلى تجاوز توقّعاتهم. باختصار، يتمثّل هدفنا بمواصلة قصة نجاح مجموعة أبو خضر والإتاحة لمجموعةBMW حصد نجاح هائل في هذا السوق".