"يـونيبـال" توزع ليرات ذهب على الرابحين بجوائـز حملتها الترويجية
ABRAJ: 2.08(%)   AHC: 0.80(%)   AIB: 1.23(%)   AIG: 0.19(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.29(0.00%)   AQARIYA: 0.82(%)   ARAB: 0.80(%)   ARKAAN: 1.34(0.00%)   AZIZA: 2.40(2.56%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 3.71(2.37%)   GMC: 0.80(%)   GUI: 2.08(%)   ISBK: 1.25(0.79%)   ISH: 1.00( %)   JCC: 1.75(2.78%)   JPH: 3.63(0.00%)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.71(%)   NAPCO: 0.99( %)   NCI: 1.65(1.85%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 3.07( %)   OOREDOO: 0.75(1.32%)   PADICO: 1.03(0.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.15(2.35%)   PEC: 2.84(7.49%)   PIBC: 1.07( %)   PICO: 3.39( %)   PID: 1.93( %)   PIIC: 1.80( %)   PRICO: 0.30(0.00%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.14( %)   RSR: 4.50( %)   SAFABANK: 0.80( %)   SANAD: 2.20( %)   TIC: 2.95( %)   TNB: 1.23( %)   TPIC: 2.00( %)   TRUST: 3.00( %)   UCI: 0.43( %)   VOIC: 7.12( %)   WASSEL: 1.07( %)  
12:00 صباحاً 22 آذار 2016

"يـونيبـال" توزع ليرات ذهب على الرابحين بجوائـز حملتها الترويجية

رام الله-الاقتصادي-نظمت شركة يونيبال للتجارة العامة، امس، في فندق السيزر بمدينة رام الله، حفلاً خاصاً لتوزيع الهدايا على الرابحين في حملتها الترويجية "راحة طفلك مع بامبرز بتسوى ذهب"، والتي أطلقتها الشركة على مدار شهري كانون الثاني وشباط من هذا العام في محافظات الضفة الغربية وغزة.

وتم خلال الحفل، توزيع الجوائز على الرابحين، والتي تضمنت ليرات ذهب وكوبونات شراء قيمة، بحضور الفائزين المستهلكين، وبعض الأمهات مع أطفالهم و مجموعة من التجار وممثلين عن شركة يونيبال، ووزارة الاقتصاد الوطني ممثلة بالسيد إبراهيم القاضي.

وفي كلمته، اشار الرئيس التنفيذي لشركة يونيبال للتجارة العامة، عماد خوري، إلى أن حفل توزيع الجوائز على الرابحين في حملة "راحة طفلك مع بامبرز بتسوى ذهب"، جاء كمكافأة منا لزبائننا على ثقتهم بنا وانحيازهم لنا باختيارهم لمنتجات بامبرز ذات الجودة العالية.

ونوه خوري الى أن هذه الحملة هي جزء من إستراتيجية شركة يونيبال في الحفاظ والإبقاء على جسور الاتصال والتواصل المباشر بينا كشركة وبينكم كمستهلك، مضيفاً "أننا بكم ومعكم استطعنا أن نحافظ على وجودنا المتميز في السوق، وتمكنا من نسج علاقة مميزة، أساسها الثقة والمصداقية المتبادلة". وقال: سيبقى التزامنا الدائم تجاهكم، وتجاه جودة المنتج وجودة الخدمة التي نقدمها، فنحن نفخر في "يونيبال"، بكوننا الشركة الرائدة في قطاع البيع بالتجزئة في فلسطين.

وأكد خوري حرص "يونيبال" على أن يتم السحب على جوائز الحملة، في كل محل تجاري معتمد ضمن الحملة، وداخل المحل نفسه، وبوجود صاحب المحل ومندوب عن الشركة وممثل عن وزارة الاقتصاد الوطني، كالتزام منا بالشفافية وتأكيد مصداقيتنا في إتاحة فرص الفوز للجميع.

وأضاف: كما حرصنا على تخصيص حصص متساوية من الجوائز لكل محل تجاري ضمن الحملة، لأننا ندرك بأن جميع مستهلكينا أينما تواجدوا على قدر واحد من الأهمية، وخصوصاً لكون شركتنا "يونيبال" لديها الانتشار الأوسع في السوق وتغطي كافة المناطق الفلسطينية مباشرة.

وشملت الحملة 60 ليرة ذهب وكوبونات شرائية بقيمة 200 شيقل للكوبون، فقد راعت الحملة أن تتم مكافأة أكبر عدد من المستهلكين، من خلال تخصيص حصص متساوية من الجوائز لكل محل معتمد، فتم تخصيص جائزة رئيسية وهي ليرة ذهبية لكل محل، إضافة إلى مجموعة من كوبونات الشراء.

وكانت "يونيبال" وفور انتهاء فترة الحملة وبالتنسيق مع وزارة الاقتصاد الوطني والتعاون مع شبكة المحلات المعتمدة، حرصت على إجراء السحوبات لاختيار الرابحين بجوائز الحملة داخل كل محل تجاري معتمد، وأمام زبائنه مباشرة، حيث خصصت الشركة منذ بداية الحملة صندوقاً خاصاً للمشاركة، يقوم من خلاله المستهلك وعند شرائه منتجات بامبرز بوضع الكوبون الخاص بالحملة داخل الصندوق، ليأخذ كل زبون فرصته العادلة في الفوز في إمكانية الفوز بإحدى الجوائز.

 

Loading...