تطبيق Miitomo صدر في السوق الياباني فقط بتاريخ 17 مارس (سيصدر حول العالم في وقت لاحق) إلا أنه تمكن من تحقيق أرقام طيبة جداً، حيث تم تحميل التطبيق أكثر من مليون مرة خلال ثلاثة أيام فقط من إطلاقه في الأسواق اليابانية لكل من أنظمة iOS والأندرويد.
بالإضافة إلى ذلك، تصدر التطبيق في يوم صدوره عدد مرات التحميل للتطبيقات الاجتماعية، مُزيحاً بذلك تطبيق LINE عن عرشه، الأكثر شعبية بين هذا النوع من التطبيقات في أسواق البلاد الحمراء.
بداية طيبة ومُبشرة بلا شك لشركة ننتندو على الأجهزة الذكية.
وكالات