"سمارت" تطلق مبادرة خاصة دعماً لحملات مقاطعة المنتجات الاسرائيلية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.18(7.27%)   AIG: 0.17(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.58(3.20%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.88(4.76%)   ARKAAN: 1.32(0.76%)   AZIZA: 2.89(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.50(0.00%)   BPC: 4.04(2.28%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 1.99(%)   ISBK: 1.44(5.88%)   ISH: 1.10(4.76%)   JCC: 1.59( %)   JPH: 3.84( %)   JREI: 0.28(0.00%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47( %)   NAPCO: 1.03(4.04%)   NCI: 1.76(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.83(2.47%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 4.00(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.13(0.00%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.28(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.12(2.75%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.70(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.20(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.36(0.00%)   VOIC: 6.94(4.99%)   WASSEL: 1.00(%)  
12:00 صباحاً 21 آب 2014

"سمارت" تطلق مبادرة خاصة دعماً لحملات مقاطعة المنتجات الاسرائيلية

رام الله- الاقتصادي- أعلنت شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق في بيان صحفي صادر عنها عن إطلاق مبادرتها الخاصة بتقديم خدمات مجانية للشركات الفلسطينية المنتجة، من خلال العمل مع عشرين شركة فلسطينية لتصميم حملات ترويج داخل نقاط البيع لهذه الشركات.
 
السيد سامر طاهر مدير عام شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، أشار أن إطلاق مبادرة شركة سمارت جاءت خلال مقابلة في إذاعة 24FM، مع الإعلامية تالا حلاوة في البرنامج الصباحي محطة 24، حيث شمل اللقاء الحديث حول أهمية الترويج داخل نقاط البيع للشركات الفلسطينية وكيفية استفادة الشركات الفلسطينية من حملات مقاطعة البضائع الاسرائيلية في زيادة حصتها السوقية في السوق الفلسطيني، و كيفية الإعداد والتنفيذ لحملات الترويج داخل نقاط البيع، بالاضافة إلى مناقشة أهم النقاط التي يجب أن تتوفر في فريق الترويج المسؤول عن تنفيذ الحملة الترويجية. وأكد طاهر أن شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق وفي إطار مسؤوليتها الاجتماعية ستعمل خلال الفترة القادمة مع عشرين شركة فلسطينية منتجة لتصميم حملات ترويج داخل نقاط البيع مجاناً بهدف دعم وتعزيز المبادرات المحلية وحملات مقاطعة البضائع الاسرائيلية خصوصاً في ظل الأوضاع السياسية والاقتصادية التي تمر بها فلسطين.
 
من جانبها أشارت الآنسة أحلام طرايرة مديرة العمليات في شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق، أن فريق عمل متخصص من شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق سيعمل مع كل شركة من الشركات العشرين التي ستستفيد من مبادرة شركة سمارت بشكل منفصل وسيتم تصميم كل حملة ترويج بما يتناسب مع حجم وطبيعة عمل كل شركة، و أكدت طرايرة أن تصميم حملات الترويج سيكون من خلال التعاون التام ما بين شركة سمارت والشركات المستفيدة بهدف ضمان تحقيق أفضل النتائج للشركات الفلسطينية المنتجة للاستفادة من حملات المقاطعة وزيادة حصتها السوقية في السوق الفلسطيني.

يذكر أن شركة سمارت (لإدارة الحدث والتسويق) شركة فلسطينية تم تأسيسها على يد عدد من الخبراء في مجال إدارة الحدث والتسويق، حيث تعمل الشركة على تطوير و إدارة النشاطات بشكل مهني والتي تشمل تقديم خدماتها في مجال إدارة المعارض والمؤتمرات، إدارة الحملات التسويقية وإدارة المناسبات المختلفة، كما وتقدم شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق خدمات أخرى مثل العلاقات العامة و خدمات التصميم والإنتاج الإعلامي بالإضافة إلى طرق إعلان حديثة ومبتكرة، حيث تعمل الشركة على تقديم خدماتها للعديد من المؤسسات الأهلية والدولية وشركات القطاع الخاص. 

Loading...