المرأة الفلسطينية على فيسبوك
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.71(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.07(0.93%)   ISH: 1.00(%)   JCC: 1.50(1.32%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(%)   PADICO: 1.01(%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.93(0.26%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 08 آذار 2016

المرأة الفلسطينية على فيسبوك

في يوم المرأة العالمي، نقدم لكم مجموعة من الأرقام الخاصة بالمرأة الفلسطينية، وسلوكها على شبكات التواصل الإجتماعي “فيسبوك تحديداً”، بوصفه الشبكة الإجتماعية الأكثر استخداماَ من قبل المرأة الفلسطينية خصوصاَ والعربية عموماَ.

1. المرأة الفلسطينية مقارنة مع المرأة العربية

نسبة الإناث من عدد المستخدمين الكلي، إضافة إلى نسبتهن إلى عدد الإناث الفعلي في الدولة.

Women Day 3

2. نسبة الإناث من مستخدمي فيسبوك

نسبة الإناث  إلى عدد المستخدمين الكلي لفيسبوك في فلسطين

Women Day 2

4. الفئات العمرية

الفئات العمرية للإناث المستخدمات لفيسبوك في فلسطين.

Women Day 9

5. الحالة الإجتماعية

الحالة الإجتماعي المصرّح بها لفيسبوك

Women Day 8

 6. التوزيع الجغرافي

التوزيع الجغرافي لمستخدمي فيسبوك من الإناث في الضفة الغربية وقطاع غزة

Women Day 6

 

 7. الأجهزة المستخدمة في الوصول إلى فيسبوك

تزايد ملحوظ في عدد المستخدمين للأجهزة الذكية مقارنة مع مستخدمي الحواسيب التقليدية.

Women Day 5

 8. حصة المرأة من انستغرام

نسبة مستخدمي انستغرام في فلسطين من الإناث إلى عدد المستخدمين الكلي.

Women Day 4

 

 

 

نقلا عن سوشال

Loading...