تويتر يغير طريقة عرض التغريدات
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(0.00%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(1.35%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.29(%)   AZIZA: 2.71(4.58%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(0.00%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.08(1.82%)   ISH: 1.00(0.00%)   JCC: 1.52(0.00%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.79(1.25%)   PADICO: 1.01(1.00%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(0.00%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(1.89%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.68(4.62%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(0.00%)   TPIC: 1.90(2.56%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(%)  
12:00 صباحاً 16 شباط 2016

تويتر يغير طريقة عرض التغريدات

أعلنت شركة تويتر رسميا، عن إدخال تغيير جذري يعيد صياغة الطريقة التي تعرض بها التغريدات على صفحتها الرئيسية، وذلك من خلال تصميمها وفق تفضيلات المستخدمين، بدل التسلسل الزمني من الأحدث إلى الأقدم. حسبما أوردت رويترز.

وتهدف الخطوة الجديدة إلى جذب المعلنين وإفساح المجال لتغريدات مدفوعة، إذ من المتوقع أن يؤدي ظهور تغريدات الإعلانات مدفوعة الأجر على الصفحات الشخصية لأن يصبح المستخدمون أكثر تجاوبا مع الإعلانات.
              
وفي اختبار للشكل الجديد كتبت تويتر في مدونة أنها شهدت تفاعلا أكبر للمستخدمين مع الإعلانات والتغريدات المتعلقة بالأحداث المباشرة. وقال معلنون إن إعلاناتهم قد تضيع وسط الترتيب الزمني للتغريدات من الأحدث للأقدم.
              
وقالت تويتر إنها حللت كيفية تعامل المستخدمين مع مليارات التغريدات لتحديد اهتماماتهم.
           
ويمكن للمستخدمين اختيار عدم اتباع النمط الجديد لعرض التغريدات.

Loading...