في الاسبوع الماضي أعلنت انستغرام عن تمديد حد الفيديو لمدة 60 ثانية للشركات الراغبة في الاعلان واليوم تعلن الشركة عن خطوة اخرى في هذا الجانب قد تعجب المستخدمين العاديين لكنها بالتأكيد تهم المُعلنين أيضاً .
خلال الأيام المقبلة سيظهر من خلال التطبيق عدد مشاهدات الفيديو حيث ستتمكن من معرفة اعداد المشاهدين للفيديو الذي قمت بمشاركته من خلال ارقام تظهر تحت الفيديو وحتى عند الذهاب لقائمة الإعجابات ستجد ارقام عدد المشاهدين للفيديو في الأعلى .
بحسب انستغرام مشاركات الفيديو ارتفعت بنسبة 40% في الست أشهر الأخيرة وبطبيعة الحال هذه الخطوة الصغيرة لها اهداف كبيرة في المستقبل حيث من المتوقع أن تساهم زيادة أعداد المشاهدات في إقناع المعلنين للقدوم إلى انستغرام الذي يملك 400 مليون مستخدم نشط شهرياً حسب آخر الإحصائيات .
وكالات