فيس بوك تبدأ بعرض عدد مشاركات الأصدقاء داخل صفحة المستخدم الشخصية
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(%)   AIG: 0.16(%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.23(1.36%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(1.18%)   ARKAAN: 1.29(0.00%)   AZIZA: 2.84(%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(0.67%)   BPC: 3.73(3.04%)   GMC: 0.79(3.95%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(0.00%)   ISH: 1.00(2.04%)   JCC: 1.52(0.65%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(0.00%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.80(0.00%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.92(0.76%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.05(%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.06(0.00%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.65(%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(0.83%)   TPIC: 1.95(0.00%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.99%)  
12:00 صباحاً 23 كانون الأول 2015

فيس بوك تبدأ بعرض عدد مشاركات الأصدقاء داخل صفحة المستخدم الشخصية

بدأت شبكة فيس بوك الاجتماعية بإطلاق ميّزة جديدة تسمح للمُستخدم معرفة عدد المُشاركات الجديدة التي قام الأصدقاء بمشاركتها دون الحاجة إلى فتح صفحة آخر الأخبار News Feed أو الدخول إلى صفحة كل صديق على حده.

ويُمكن رصد الميّزة الجديدة بعد الدخول إلى الصفحة الشخصية Profile وتحديدًا داخل صندوق الأصدقاء Friends، حيث ستظهر دائرة زرقاء اللون للدلالة على أن المُستخدم لديه مُشاركات جديدة غير مقروءة، إضافة إلى عددها في الأسفل.
فيس بوك

وتعتمد صفحة آخر الأخبار News Feed على خوارزميات ذكية وبعض تفضيلات المُستخدم، حيث تعرض أكثر المشاركات التي تهم المُستخدم اعتمادًا على الصفحات أو الأصدقاء الذين قام بزيارة صفحاتهم الشخصية بشكل مُتكرر في السابق، لكن وجود المُشاركات المُقترحة والإعلانات داخل هذه الصفحة أدّى إلى صعوبة في معرفة آخر أخبار الأصدقاء بشكل دائم.

ولا يُعرف حتى الآن موعد وصول الميّزة الجديدة إلى جميع المُستخدمين، لكن مُستخدمي فيس بوك باللغة الإنكليزية بدأت بالظهور لديهم بشكل تدريجي.

وتعمل الشبكة الاجتماعية، التي تمتلك أكثر من مليار مُستخدم نشط شهريًا، على تحسين تجربة قراءة آخر المُشاركات في صفحة آخر الأخبار من خلال عرض مشاركات قد تهم المُستخدم اعتمادًا على أنواع الصفحات التي تم تسجيل الإعجاب عليها، كما قامت مُؤخرًا بتحسين مُشغّل مقاطع الفيديو من خلال الاعتماد على مُشغّل مبني بلغة HTML 5 بعد فترة طويلة من الاعتماد على مُشغّل بتقنية فلاش.

 

Loading...