الاعلانات المدفوعة على الانترنت ستتخطى نظيرتها على التلفاز
AHC: 0.80(%)   AIB: 1.07(%)   AIG: 0.16(0.00%)   AMLAK: 5.00(%)   APC: 7.25(%)   APIC: 2.20(0.00%)   AQARIYA: 0.78(%)   ARAB: 0.84(%)   ARKAAN: 1.30(0.78%)   AZIZA: 2.84(4.80%)   BJP: 2.80(%)   BOP: 1.48(%)   BPC: 3.73(%)   GMC: 0.79(%)   GUI: 2.00(%)   ISBK: 1.10(1.85%)   ISH: 1.00(%)   JCC: 1.50(1.32%)   JPH: 3.58( %)   JREI: 0.28(%)   LADAEN: 2.50( %)   MIC: 2.47(%)   NAPCO: 0.95( %)   NCI: 1.68(%)   NIC: 3.00(%)   NSC: 2.95(%)   OOREDOO: 0.78(1.27%)   PADICO: 1.00(0.99%)   PALAQAR: 0.42(%)   PALTEL: 3.99(1.79%)   PEC: 2.84(%)   PIBC: 1.07(1.90%)   PICO: 3.50(%)   PID: 1.91(%)   PIIC: 1.72(%)   PRICO: 0.29(%)   PSE: 3.00(%)   QUDS: 1.04(%)   RSR: 4.50(%)   SAFABANK: 0.66(2.94%)   SANAD: 2.20(%)   TIC: 2.98(%)   TNB: 1.21(%)   TPIC: 1.90(%)   TRUST: 2.85(%)   UCI: 0.38(%)   VOIC: 5.29(%)   WASSEL: 1.00(0.00%)  
12:00 صباحاً 16 كانون الأول 2015

الاعلانات المدفوعة على الانترنت ستتخطى نظيرتها على التلفاز

توقعت شركة "زينيث أوبتيميديا"، أن يسهم النمو المتزايد في الإعلانات على الهواتف والكمبيوترات المحمولة في دفع صناعة الإعلانات على الإنترنت لتخطي نظيرتها التلفزيونية، واعتلاء الصدارة في الإنفاق على الإعلانات عالمياً، بحلول 2017.

وقالت زينيث أوبتيميديا، المملوكة لوكالة بوبليسيس للإعلانات، إنها تتوقع أن تنجح الإعلانات على الأجهزة المتنقلة، الهواتف الذكية وأجهزة آي باد، وغيرها من الأجهزة اللوحية، في مضاعفة حصتها في الإنفاق على الإعلانات على مستوى العالم بين 2014 و2017، إلى 12.9%.

وبذلك يسهم القطاع بنسبة نمو قدرها 70% في إجمالي الإنفاق على الإعلانات، خلال الفترة المذكورة.

وعرفت الشركة الإنفاق العالمي بأنه الإنفاق في أكبر 12 سوق إعلانات حول العالم.

وقال ستيف كينغ الرئيس التنفيذي لزينيث: "يرسخ الإنترنت مكانته بسرعة ليكون الوسيلة المهيمنة على الإعلانات وبناء على الاتجاهات الحالية فسوف يتخطى التلفزيون بنهاية العقد (الحالي)".

 

Loading...